التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية أن مسئولى النادى الأهلى أنهوا صفقة التونسى محمد الضاوى كريستو مهاجم النجم الساحلى تمهيداً للإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي. 


وقال موقع ” فووت 24 ” التونسى، إن محمد الضاوى كريستو وقع رسمياً اليوم الأحد للنادي الأهلى لمدة 4 سنوات ونصف حتى من سنة 2028.


وأشار الموقع إلى أن محمد الضاوي سيتوجه إلى القاهرة غدا الاثنين بعد قدوم مبعوث من الأهلي المصري لإتمام آخر إجراءات الصفقة. 


يذكر أن الضاوي تلقى عديد العروض في الفترة الماضية، أبرزها من فريق إماراتي وآخر فرنسي، إلى جانب عرض القلعة الحمراء.


وسيتم قيد كريستو فى القائمة الأفريقية للأهلى، بالإضافة إلى قيده بقائمة المارد الأحمر التي تستعد للمشاركة فى مونديال الأندية المقرر إقامته فى المغرب مطلع فبراير المقبل.


ويسابق مسئولو النادى الاهلى الزمن لإنهاء ملف الصفقات الشتوية من أجل حسم قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية فبراير المقبل.


وتعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، على دعم أغلب المراكز داخل الفريق، والتي يحتاجها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.


ويشارك الأهلي في كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالي.


وشارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.


وكانت أفضل نتائج بطل مصر وأفريقيا السابق في مونديال الأندية، حصوله على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات، أعوام 2006 في اليابان، و2020 في قطر، و2021 في الإمارات.

التعليقات

اترك رد