التخطي إلى المحتوى

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه اليوم الأحد، عادل بن عبد الرحمن العسومى، رئيس البرلمان العربى، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز ودعم التعاون الثنائى بين مجلس الشيوخ والبرلمان العربى.


 


وأشاد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بدور البرلمان العربى الداعم لكافة القضايا العربية بمختلف المحافل الدولية، كما ثمن جهود  وقدرة  عادل العسومى  فى إدارة الملفات المختلفة، وهو ماعاد بالثقة من الأطراف العربية فى قدرة البرلمان العربى على تبنى قضاياها.


 


من جانبه أكد رئيس البرلمان العربى، على أهمية دور مصر قيادة ومؤسسات فى دعم جهود البرلمان العربى فى مواجهة التحديات التى تواجه الأمة العربية، لافتاً إلى أن التعاون بين مجلس الشيوخ والبرلمان العربى يعد نموذجاً يجب تعميمه بين كافة المؤسسات العربية – العربية.


 


كما أشاد بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للبرلمان العربى، مؤكداً أن كثير من المبادرات التى أطلقها البرلمان العربى تنطلق من توجيهات الرئيس السيسى بأهمية الحرص على أن يكون دور البرلمان العربى فعالاً وقائماً على التوازن والحكمة والعقلانية.


 


حضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل عتمان، الامين العام لمجلس الشيوخ، واللواء طارق نصير، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، عضو البرلمان العربى.


 


رئيس مجلس الشيوخ والأمين العام للمجلس ورئيس البرلمان العربي

 

bac7a642-f318-4ffa-9104-7db0c13082bb
عبد الوهاب عبد الرازق والعسومى

c7b36adb-f7ce-4f91-b425-473492bf1782
رئيس مجلس الشيوخ ورئيس البرلمان العربي

الشيوخ
جانب من الزيارة


 

التعليقات

اترك رد