التخطي إلى المحتوى


تحدى الآلاف من الأشخاص المطر للترحيب بعام 2023 فى ساحة تايمز سكوير الشهيرة فى نيويورك التي شهدت عروض ضوئية مذهلة، حيث شاهد المحتفلون كرة ليلة رأس السنة وهى تسقط فى منتصف الليل، وفقًا لموقع “ديلى ميل”.


بدأ عرض الأضواء الرائع من قبل عمدة مدينة نيويورك إريك آدامز، الذى كان له شرف الضغط على زر Waterford Crystal الذي يشير إلى نزول 60 ثانية من كرات الاحتفال بالعام الجديد، بينما كان رواد الحفلة يشاهدون الحدث.


الجماهير ترقص على أغنية New York


رقصت الجماهير أثناء الغناء على أغنية “New York New York” لـ “فرانك سيناترا”، وبعد منتصف الليل أذيعت كلمات أغنية “What a Wonderful World” لـ .Louis Armstrong


وتتكون كرة الاحتفالات من حوالي 2700 بلورة من بلورات ووترفورد مضاءة بلوحة من أكثر من 16 مليون لون تتلألأ ببراعة وأضاءت الليل فوق الجماهير التي اجتمعت معًا أثناء الرقص والاحتفال.


فيما بدت قيود حقبة الوباء وكأنها شيء من الماضي في الاحتفالات حيث تخلى الكثيرون عن استخدام الأقنعة واستمتعوا معًا خلف حواجز وسط مانهاتن في الهواء الطلق، وفي منتصف الليل، أمطرت قصاصات ورق ملونة على المحتفلين المبللين، متلألئة وسط الشاشات الضخمة، وأضواء النيون المتوهجة بعد أن غنى الجمهور “تخيل” لـ جون لينون، جنبًا إلى جنب مع تشيلسي كاتلر الذي تصدّر العرض.


جانب من الاحتفالات


سافر الناس من جميع أنحاء العالم للاحتفال معًا فى الشارع الشهير، وكان الكثير منهم ينتظرون في وقت سابق بصبر في ظل رذاذ خفيف بينما كانوا يستعدون لقضاء ليلة طويلة من الترفيه على أقدامهم، وشوهد المحتفلون مزدحمين بين المتاريس وهم يرتدون أفضل ما لديهم في العام الجديد بما في ذلك القبعات البراقة وكؤوس 2023 ومعطف مقاوم للماء – حيث غطى المطر والضباب المدينة.


عروض حية من قبل تشيلسي كاتلر


مع انتهاء الحدث، نجح الكثيرون في الهروب السريع من الموقع الذي كان مكتظًا في السابق، مع صور مخيفة لميدان تايمز سكوير الفارغ الذي تناثرت فيه بقايا الاحتفالات فقط.


تميزت مجموعة أحداث ليلة رأس السنة الجديدة في Times Square بالعروض الحية من قبل تشيلسي كاتلر، وJVKE ، وجاكس، وآفا ماكس، وجايهوب، وعثمان جارسيا، ونيو إديشن، وسيش، ودوران دوران.

الاحتفال بالعام الجديد
الاحتفال بالعام الجديد فى نيويورك


 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال


 

قصاصات الورق
قصاصات الورق تتطاير فى السماء


 

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات فى تايمز سكوير


 

جانب من الاحتفالات
احتفالات العام الجديد فى تايمز سكوير بنيويورك


عاد Ryan Seacrest إلى الحلبة في عام 2023 باستضافة Rockin ‘Eve الشهير لرأس السنة الجديدة ديك كلارك مع المضيفة المشاركة ليزا كوشي وجيسي جيمس ديكر.


امتد الحفل إلى كلا الساحلين ، في كل من نيويورك ولوس أنجلوس مع عروض بما في ذلك Duran Duran و J-Hope و Jax و New Edition. سيارا ، فيتز آند ذا تانترومز ، مادي وتاي ، شاغي ، بن بلات ، علي وأيه جيه وهالي بيلي.


وشهدت المجموعة أيضًا Tomorrow x Together ، و Bailey Zimmerman ، و Lauren Spencer Smith ، و Wiz Khalifa ، و Finneas ، و Armani White ، و Betty Who ، و Dove Cameron ، و Nicky Youre.

التعليقات

اترك رد