التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن أنجيه الفرنسي تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي. وتألق أوناحي مع منتخب المغرب خلال كأس العالم 2022 التى أقيمت فى قطر واحتل الأسود المركز الرابع فى إنجاز تاريخي.


وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فى تقرير لها، إن نادي ليستر سيتي الإنجليزي تقدم بعرض لضم أوناحي، وهو الأول الذى تتلقاه إدارة أنجيه بشكل رسمي.


 


وأضافت الصحيفة الشهيرة، أن إدارة ليستر عرضت ضم الدولي المغربي مقابل 20 مليون يورو، مع مبلغ إضافى بقيمة 10 ملايين، وذلك حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.


 


ويسعى أنجيه للحصول على مبلغ مالي أكبر من خلال المفاوضات مع إدارة بطل إنجلترا 2016، مستغلاً تألق اللاعب مؤخراً ورغبة عدة أندية في ضمه.


 


وفقا لموقع “ترانسفر ماركت” العالمي، المختص بقيم اللاعبين التسويقية، فإن قيمة أوناحي ارتفعت بعد كأس العالم من 3.5 مليون إلى 15 مليون يورو.


 


وقدم أوناحي إلى أنجيه الفرنسي في صيف 2021، قادما من أفرانشيه أحد فرق الدوري الوطني في فرنسا، وهو القسم الثالث في كرة القدم الفرنسية، ولعب أوناحي 47 مباراة خلال موسم ونصف مع الفريق الذي يتذيل ترتيب جدول “ليج 1″، سجل خلالهما هدفين.


 


دوليا شارك أوناحي  في 17 مباراة مع منتخب المغرب جميعها خلال عام 2022، سجل فيها هدفين في فوز 4-1 على الكونغو الديمقراطية وقاد  أسود الأطلس للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر.


 


 


 

التعليقات

اترك رد