التخطي إلى المحتوى


يعتبر برج الجدي من أكثر الأبراج تألقًا في العمل، بالإضافة إلى إنهم يمتلكون عدد كبير من المميزات التي تجعلهم محبوبين من الجميع، ولأننا فى شهر برج الجدى، يستعرض “اليوم السابع” خلال السطور التالية أبرز الأبراج التي تتوافق عاطفيًا مع برج الجدى، وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك.


أبراج فلكية تتوافق عاطفياً مع برج الجدى


برج الجدي والعذراء


يعتبر نسبة التوافق بين رجل الجدي وأنثي العذراء تصل لـ 95% من أكثر الأبراج التي يمكن أن يحدث بينهم توافق عاليًا في الحب، بسبب تشابهم فى بعض الصفات، فأنثي العذراء تعشق العمل ودائمة البحث عن النجاحات، وهكذا رجل الجدي.


برج الجدي والثور


 في بداية العلاقة يمكن ان يحدث إنجذاب قوي جدًا بينهم  قد يصل لـ 90 % لكن العلاقة قد تكون صعبة بسبب أن أنثي الثور امرأة عنيدة تعشق الغرور وتشبه امرأة الأسد في صفات كثيرة، لكن سيدة الثور تمتلك ذكاء عاطفي، تجعل العلاقة تكتمل ولكن مع صراعات طويلة بسبب العند والغيرة الدائمة من سيدة الثور على رجل الجدي. 


برج الجدي والسرطان


نسبة التوافق بين رجل الجدي وأنثي السرطان قوية جدًا قد تصل إلى 98% وعلاقة حبهما ناجحة وأحيانا تصل إلى الزواج وما بعد الزواج يدوم  الحب والمودة بينهما فإمرأة السرطان امرأة حنونة وعاطفية وذكية و قادرة على إمتلاك قلب الجدي بكل سهولة، وأيضًا شخصية قوية  تجيد وضع الخطط الحياتية.


برج الجدي والحوت


يمكن أن تمثل العلاقة بين الجدي والحوت علاقة ناجحة ولكن مللة تخلوا من المغامرات، لأن أنثي الحوت كسولة وتعشق الجلوس بالمنزل وأيضًا رجل الجدي يفضل عائلته والجلسات والحوارات التي تخص الأهل ودائمًا يبتعد عن الضوضاء ويعشق الهدوء.


توافق برج الجدي مع الأبراج
برج الجدي   وبرج العذراء
برج الجدي وبرج العذراء
توافق الابراج في الحب مع برج الجدي
توافق الأبراج في الحب مع برج الجدي


 


 

التعليقات

اترك رد