التخطي إلى المحتوى
يقود الدولى المصري مصطفى محمد فريقه نانت فى مواجهة سهلة أمام أوكسير مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2022 – 2023.


 


ويحتضن ملعب لا بوجوار فى مدينة نانت الفرنسية مواجهة نانت ضد أوكسير فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الدوري الفرنسي.


 


ويتواجد نانت في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 24.


 


فيما يقبع أوكسير في المركز 18 ضمن مراكز الهبوط في قاع الترتيب برصيد 13 نقطة جمعها من 16 مباراة بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 9 مواجهات .


 

ويسعى مصطفى محمد لقيادة فريقه الى الفوز للتقدم الى المراكز الامامية وتحسين ترتيبه في وسط الجدول ومنطقة الامان متسلحا بالارض والجمهور.


 


فيما سيكافح أوكسير للفوز أو خطف نقطة واحدة على الاقل للخروج من دوامة الهبوط والابتعاد عن قاع الترتيب.


 


وسجل مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي.


 


وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسي فى الوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.


 


وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسي خلال الموسم الحالي.


 


 

التعليقات

اترك رد