التخطي إلى المحتوى


يحل فريق تشيلسي، ضيفا ثقيلا على نوتنجهام فورست، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.


ويخوض تشيلسي مباراة اليوم وفي جعبته 24 نقطة داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما يمتلك نوتينجهام 13 نقطة في بنك رصيده.


ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز وتعديل ترتيبه فى جدول مسابقة الدوري الإنجليزي والاقتراب من المربع الذهبي، ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة نوتنينجهام والذي يسعى للهروب من القاع وتحقيق انتصار يقربه من منطقة وسط الجدول.


ويعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج منذ بداية الموسم ،لكنه مازال يمتلك فرصة للتعويض إذا ما أراد الانضمام إلى الصراع على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.


كان تشيلسي حقق فوزًا ثمينا على نظيره فريق بورنموث، بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الماضية.


وجمع تشيلسي نقاطه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن خاض 15 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 3 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.


بينما جمع فريق نوتينجهام فورست بعد أن لعب 16 لقاء حتى الآن، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 3 وتلقى الهزيمة في 9 وتعادل في 4.


وينتظر عودة  الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والمغربي حكيم زياش إلى تشكيلة تشيلسي بعد أن شارك الثنائي في التدريبات الأخيرة عقب نهاية كأس العالم 2022 بقطر.


وكان كوفاسيتش وزياش حصلا على وقت إضافي للتعافي بعد وصول بلديهما، كرواتيا والمغرب، إلى قبل نهائي كأس العالم وخاضا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ولم يكن الثنائي متاحا خلال انتصار تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على بورنموث يوم الثلاثاء الماضي، لكن المدرب جراهام بوتر أكد أنهما على أتم الاستعداد لخوض لقاء اليوم.


وتلقى تشيلسي ضربة جديدة عندما أصيب الظهير ريس جيمس أمام بورنموث، حيث اعترف بوتر بتأثير هذا الكم من الإصابات على أداء فريقه.


وأعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، غياب نجمه ريس جيمس عن الفريق، لمدة تصل إلى شهر، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة بورنموث،


وقال تشيلسي في بيان رسمي:”أكدت نتائج الفحص للأسف حدوث انتكاسة للاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، حيث من المقرر الآن استبعاد ريس لمدة تصل إلى شهر”. 


وأضاف مدرب تشيلسي:” الفريق مر بفترة صعبة،لكننا نلعب والجماهير لا تريد سماع هذه الأسباب أو الأعذار، عليك أن تستمر في مشوارك، وأن نبذل قصارى جهدك لمواصلة المسيرة”.


 

التعليقات

اترك رد