التخطي إلى المحتوى


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر وإتخاذ القرارات الجريئة والذكاء الذى يساعده دائماً على إبتكار أفكار جديدة .


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الصدق والشجاعة، والحرص على حماية أفراد عائلته و الذكاء الذى يساعده على إبتكار حلول مختلفة لمشاكله، كما يحرص على حفظ أسرار من حوله.


ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


تمتلك طاقة إيجابية كبيرة وشجاعة تساعدك على تخطى الصعوبات وإنجاز المهام الصعبة في وقت قصير، لذلك أنت دائماً مثل أعلى لمن حولك من زملائك في العمل.


تعيش حالة من السعادة والاستقرار مع شريك حياتك وذلك لحبكم الشديد لبعضكما وحرصكما على استقرار حياتكما معاً مما أثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.


حرصك على شرب اللبن واتباع نظام غذائى صحى بشكل يومى، ساعدك في تقوية جهازك المناعى، وجعلك تستطيع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى دون توقف.


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في إبتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله حتى يصل للمكانة التي يستحقها ويحلم بها طوال الوقت.


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حرصه على حماية أفراد عائلته طوال الوقت، وتعامله مع شريك حياته برومانسية وحبه الشديد لعمله.


 


برج السرطان فى حظك اليوم 1 يناير


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات مثل حرصه على حماية أفراد عائلته وطيبة قلبه وغيرته الشديدة على شريك حياته، والعصبية والمزاجية التي تؤثر على قراراته.


 


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


انسى إخفاقاتك في العام الماضى، وضع أفكار جديدة تساعدك على النجاح في عملك خلال الفترة المقبلة، ولا تترك اليأس يتمكن منك مرة أخرى حتى تحقق حلمك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


انسى أمر الحبيب الهارب الذى لن يجعلك تشعر بالاستقرار يوماً واحداً، وحاول أن تعيش حياتك من جديد لعلك تعثر على الحبيب الذى يستحق قلبك وإخلاصك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


اتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تتخلص من الدهون التي تعانى منها طوال الوقت حتى تحافظ على صحتك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن ينسى الماضى ويفتح صفحة جديدة مع الحياة، ويبحث عن جميع الوسائل الممكنة التي تساعده على النجاح والتفوق.


برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 1 يناير: خطة جديدة

 


يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد للعمل الذى يدفعه دائماً لإتقانه، كما يعتبر من الشخصيات التي تبحث دائماً عن كل ماهو جديد ومختلف.


 


برج الحمل فى حظك اليوم 1 يناير  

 


يتسم مولود برج الحمل، بصفات أخرى منها النشاط الذى يدفعه دائماً لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، كما يحرص على تنفيذ أفكار جديدة ومختلفة في عمله، ويتقن فن الطهى.


 


مشاهير برج الحمل 

 


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى 

 


ثق بقدراتك وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق طوال الوقت، ولا تتكاسل مرة أخرى حتى تحقق ماتتمناه في حياتك المهنية، وحتى تحقق ذلك لاتنصت لمن يحاولون إحباطك.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

 


افتح قلبك لشريك حياتك وتحدث معه لبعض الوقت عن كل مايجعلك تشعر بالتعاسة دائماً، حتى تجدد حياتك معه وتشعر بالحب والود والاستقرار العاطفى الذى تحلم به.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى  

 


حافظ على صحتك واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك، ولا تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون وخاصة الحلوى.


 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة    

 


يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يجدد حياته ويتخلص من الروتين اليومى الذى يتبعه حتى يتخلص من الملل ويضع خطة جديدة في حياته المهنية.


برج القوس.. حظك اليوم الأحد 1 يناير : مشروع جديد

 


تتسم شخصية برج القوس  بأنها مستقلة وذات إرادة قوية ودائماً ما تسعى للخروج عن المسار المرسوم لها، فالقوس لا يخشى الابتعاد عن المجموعة، فهو قائد بالفطرة يتابع كل ما يريد، بغض النظر عما يعتقده الآخرون فيه.


برج القوس فى حظك اليوم 1 يناير


برج القوس مغامر بالفطرة، ويحب السفر والاستكشاف بمفرده، كما أنه يحب أيضًا استكشاف الأعمال الداخلية لعقولهم، ويحب توسيع آفاقهم من خلال كتاب أو فيلم جيد.


مشاهير برج القوس


من مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

نجلاء فتحى
نجلاء فتحى


 


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى


قد تشعر كما لو أن كل شخص تتواصل معه فيما يتعلق بقضايا العمل يعرف شيئًا لا تعرفه، لا تدع إرتباك التفكير هذا يؤثر على أداءك أرفضها وحافظ على تركيزك في عملك بدلاً من تلك المشاعر الغريبة التي قد تؤثر عليك.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى


ربما يكون اليوم من أفضل الأوقات التي تقرتب فيها للحبيب وتتحدث معه في كافة أمور الحياة التي تخصكما، فلا داعى للخجل وتحدث معه بطريقة مهذبة وحدد ما تريد أن تقوله وتفسيره له .


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى


نظرة جديدة ممكنة اليوم فالأشياء التي تفعلها كل يوم قد تبدو مختلفة نوعًا ما، اسأل نفسك عما تحتاجه بدلاً من أن تتعلق بالأمور التي لا فائدة منها، كما عليك أن تمنح أمعاءك فترة راحة من الخبز ومنتجات الألبان التي قد تثير إضطرابها.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس


قد يرغب الشخص المقرب منك في بعض الوقت إهتمامك به، تحدث معه عن كل الأمور وأعطيه الثقة التي تدوم بينكما، كما يتوقعك علماء الفلك لصاحب برج القوس مشروع جديد يدر عليه مال وفير ويمنحه الأمان للمستقبل .


برج الثور.. حظك اليوم الأحد 1 يناير : استفتى قلبك

 


مولود برج الثور يتميز بشخصيته القوية المصحوبة بالصبر، كما أنه إنسان جذاب في مظهره وحديثة لبق جدًا، يحب العمل ويعشق الصعود لأعلى الدرجات والمكانات المهنية.


برج الثور فى حظك اليوم 1 يناير


أصحاب برج الثور متحدثون ومثقفون لديهم رؤية مستقبلية واضحة يحبون السعي والتفكير خارج الصندوق، ويتسم بالعناد والإصرار وراء تحقيق أى شىء يريده.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور المطربة أديل ، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أأديل
أديل


 


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


قد لا تكون مرحًا ومتفائلًا اليوم كما تفعل عادةً أثناء عملك، ولكن الخبر السار هو أنك ستنجز عملك اليوم بكفاءة عالية، مما يؤهلك بالفوز بجائزة مالية كنت تنتظرها منذ فترة.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


المحادثات مع شريك حياتك مهمة جدًا في اتخاذ القرارات المتعلقة بحياتك الإجتماعية والعاطفية، ومن الأفضل التواصل معه بالعقل والحكمة، بدلًا من القرارات السريعة التي تتخذها، واستفتى قلبك في أى قرار تتخذه.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


سوف تتحسن حالتك المزاجية بشكل كبير بالتواصل مع أصحابك المقربين منك، كما أن عليك الاحتفاظ بأفكارك لنفسك حتى تكون مستعدًا للتعبير عنها، فحاول التفكير في ممارسة الرياضة والتركيز على ما تريد تحقيقه في هذا الشأن .


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة


يمكنك اليوم توجيه دعوة إلى شخص مقرب لزيارتك، لكن لا تعتمد على قدرة هذا الشخص في القيام بتغير حالتك النفسية، يجب أن تحضر برامج متنوعة للاستماع معه بوقت لطيف ممتلئ بالترفيه والمعرفة .


برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 1 يناير:أحتفظ بهدوئك

 


مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق الدعابة والضحك، ولديه ثقة عالية بقدراته وبنفسه، وقادر على تحقيق أهدافه مهما كانت العقبات التي يمر بها.


برج الجدى في حظك اليوم 1 يناير


يمتلك مولود برج الجدى  قلب طيب، ويحب الطموح، ولديه شغف بالترتيب والنظام، ولا يتقبل الرأي الآخر، وعنيد لأقصى درجة ويتمسك بكلمته حتى النهاية.


 


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة جنات ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:


حاول أن تحتفظ بهدوئك مهما كانت الأحداث التى تدور حولك، وراعى الآخرين، وتواصل مع زملائك بكل ود وتواضع، وأعطى النصيحة لمن جاء يستشيرك في بعض الأمور التي تهمه.


 


برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك بإتخاذ خطوة سريعة نحو شريك حياتك المستقبلي، حتى يشعر أنك تريده بجوارك طوال العمر، وأخبره بمشاعرك الجياشة حتى يعلم كل ما في قلبك من حب وتفانى وإخلاص.


 


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:


أهتم بصحتك بشكل أكثر عن المعتاد، وأشترك في بعض التمارين الرياضية التي تجعلك نشيط، مثل رياضة السباحة التي تفيد جسمك كله،مع اختيار الطعام الصحى الذى يحتوى على خضروات طازجة.


 


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


حاول أن تستفيد من كل الأمور التى حولك بشكل كبير، ووضع خطط قصيرة الآجل لمشروعك حتى تعرف الوقت الذى يستغرقه لينتهى بنجاح، وقيم نفسك كل فترة وتعلم من أخطائك.


برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 1 يناير: مهارة جديدة

 


مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق الضحك والدعابة، ويمتلك ثقة كبيرة بنفسه، وقادرعلى تحقيق الأهداف التي يريدها، مهما كانت العقبات التي يمر بها.


برج الميزان في حظك اليوم 1 يناير


مولود برج الميزان يتمتع بأن له قلب كبير، ويمتلك الشغف بالترتيب والنظام ولا يتقبل الرأي الآخر الذى يخالف رأيه، وعنيد ويتمسك برأيه لأٌقصى درجة.


 


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:


حاول أن تتعلم مهارة جديدة، حتى تكون قادر على مواكبة أي تغيرات تحدث، لتكون على قدم المساواة مع المنافسين الآخرين، وعليك أن تحقق ذاتك مع استشارة أهل الخبرة لأنهم سيعطوك كل المساعدة.


 


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك أن تمتن لشريك حياتك بأنه بجوارك، ولا تنصت لأى طرف ثالث يريد أن يدمر استقرار حياتك حتى لا تفقد شريكك الذى لن تجد مثله مرة أخرى، وأنعم بالقرب منه، وحاول أن تهتم به بشكل أفضل.


 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حاول أن تشترك برياضة اليوجا حتى تستمد منها الراحة والأسترخاء، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة، مع تنظيم مواعيد النوم، مع التقليل من الشاي والقهوة خلال اليوم.


 


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


حاول أن تحل أي مشكلة تجدها أمامك، حتى لا تظل تفكر بها لوقت طويل، وعليك بالصبر لبعض الوقت، مما يمكنك من تجاوز أي صعوبات بسلام بدون أي خسائر تذكر.


برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 1 يناير :أبحث عن الحب

 


مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق الأهداف مهما كانت، ولا ينصت لأراء الآخرىن التي تخالف رأيه، ويعرف بحبه للقيادة والتسلط.


برج الأسد في حظك اليوم 1 يناير


يتمتع مولود برج الأسد بالكرم الشديد والجود، ومخلص لأقصى درجة ويحب المعرفة والإطلاع، حتى يفهم ما يدور من حوله، وغير صبور، ودائماً ما يفضل أن تسلط الأضواء عليه.


 


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:


تشعر بالحماس والنشاط، مما يجعلك قادر على إنجاز عملك بشكل كبير، مع التفكير ببداية جديدة سواء كانت تلك البداية هي مشروع تحلم به منذ فترة أو السفر للعمل بالخارج، أعرف ما الذى تريده تحديداً.


 


برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


حاول أن تبحث عن الحب الحقيقى الذى تحلم به، من الأشخاص التي حولك لتجد شريك حياتك المستقبلي، الذى يجعل قلبك يدق من جديد، لترى العالم بلون وردى رائع.


 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حاول أن تمارس التمارين الرياضية التي تقل من وزنك بشكل كبير وتكسبك الرشاقة والثقة، مع تناول الطعام الصحى، وتقلل من الكافيين الذى تشربه خلال اليوم بقدر الإمكان.


 


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


لا تجلس في عملك لفترات طويلة حتى لا تشعر بالملل، وحاول أن تأخذ بعض الوقت للإسترخاء مع الذهاب لأماكن ترفيهية كالسينما والحدائق، لتجدد حيويتك لتعود للعمل بنشاط وحماس.


برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 1 يناير:لا تتردد

 


يتميز مولود برج الجوزاء بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الطراز الأول لقدرته على التحدث بلباقة، ويمتلك شعبية واسعة، مما تمكنه من أكتساب العديد من الأصدقاء بكل سهولة.


برج الجوزاء في حظك اليوم 1 يناير


مولود برج الجوزاء يتمتع بصفات منها إنه قادر على تجاوز جميع المخاطر التي قد يتعرض لها، ويجد لها حلول عديدة، ويتميز بأمتلاكه مهارات كثيرة قد تنفعه في إتمام بعض أعماله.


 


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد رمزى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:


قد تريد أن يزيد دخلك المادى خلال هذه الفترة، ولهذا عليك العمل بكل اجتهاد وطاقة، مما يحدث تغير في حياتك المهنية، وأعطى لنفسك مساحة لبعض الحرية، مع إمكانية التعامل مع الظروف التي حولك.




برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


حاول أن تحتوى شريك حياتك مع إظهار مشاعرك بشكل واضح حتى يعلم ما في قلبك، والعلاقة العاطفية بينكما تزدهر وتكون قوية مما تزيد الروابط العاطفية بشكل كبير.




برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حاول أن تهتم بصحتك بشكل كبير خاصة عند تغيير الفصول، مع عدم التعرض للبرد حتى لا تصاب بالسعال والكحة، وتناول طعام مفيد يحتوى على العناصر المفيدة وممارسة تمارين بسيطة.


 


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك بعدم الثبات على أمر واحد وحاول أن تغير ما لا تحبه كالوظيفة التي تعمل بها، ولا تتردد في طلب المساعدة إذا شعرت بالحاجة لذلك، وساعد من يحتاجك وأنت قادر على ذلك ليشعر بالأمتنان.


برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 1 يناير:طور من قدراتك

 


يتميز مولود برج الحوت بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة وحساس بشكل كبير، وينجرف لمشاعره بسرعة، ويتعامل مع من حوله بشكل غير واقعى .


برج الحوت في حظك اليوم 1 يناير


يمتلك مولود برج الحوت  بصفات منها خياله الخصب، ويتمتع بجاذبية عالية، ويمتلك قلب طيب حنون، ولا يفكر بالأمور الصغيرة ويتغاضى عنها، لأنه يراها تافهة لا تستحق التفكير بها.


 


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:


حاول أن تنجز عملك بشكل كبير ولا تؤجله إلى الغد مهما كانت ظروف العمل المتغيرة، حتى لا تشعر بالأحباط والأرهاق، مع التطوير من قدراتك المهنية طوال الوقت.


 


برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


تحدث مع شريك حياتك بود، واحتويه وأفهم المشاكل النفسية التى يمر بها مهما كانت صغيرة، مع عمل خطة للذهاب لرحلة لمدينة لم يزورها من قبل، ليشعر بالسعادة والبهجة مع تكوين الذكريات الجديدة.


 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة مثل رياضة الجرى، مع تناول الطعام الصحي قليل السعرات الحرارية، للتقليل من الوزن، وعدم نسيان شرب الماء خلال اليوم، للشعور بالثقة والصحة.


 


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك بالتواضع مع زملائك حتى تعمل فى بيئة صحية وأجواء جيدة للعمل، مع التطوير من قدراتك العملية بشكل مستمر، ليقدرك الجميع ويعجب رؤسائك بعملك و قد تنال مكافأة على اجتهادك.


برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 1 يناير:أعمل بصمت

 


مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة ولديه شغف بها، وناجح في حياته العملية بشكل كبير، ومن السهل أن يمد يد المساعدة لمن حوله.


برج العذراء في حظك اليوم 1 يناير


مولود برج العذراء يتمتع بعدة صفات منها الذكاء والشخصية الإجتماعية المحبوبة من الجميع، ويشعر بالكثير من الخجل من أقل موقف محرج يتعرض له، وأى شى يجعله متوتر، وينتقد من حوله طوال الوقت.


 


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:


حاول أن تبتعد عن أي خلافات أي كان نوعها، وركز في عملك بشكل كامل، وهو الوحيد القادر على الرد عن من يتحدث من خلفك، وحافظ على هدوئك وأعمل بصمت.


 


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك أن تخرج مع شريك حياتك لعمل نزهة كل فترة زمنية، حتى لا يشعر بالملل، وأمنحه الثقة الكبيرة، وقدره وتحدث معه عن كل ما يقلقك وستجده يقف بجوارك ويدعمك.




برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك بممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق للشعور بالصحة والنشاط، مع تناول الطعام الصحى قليل السعرات الحرارية، وشرب الماء طوال اليوم حتى تنزل من الوزن الذى اكتسبته.




برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


صاحب الأشخاص الذين يجلبون الطاقة الإيجابية على من حولهم، لينشروا الكلمات السعيدة المبهجة، ولا تعطى سمعك لمن يتحدث بكلام سلبى حتى لا تقلل من سلامك النفسى.


 


مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس التي حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم مع جميع الظروف التي يمر بها. 


مولود برج الدلو يتمتع بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحليل الأمور التي يمر بها، ويفكر بعقلانية شديدة ومنطق، في المعطيات التي لديه، والذكاء بدرجة كبيرة ويحب الأبتكارت.


ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


قد تمر بظروف مالية صعبة في بعض الأحيان ولكنها قد تتحسن، لذلك لا تترك لها الفرصة على التأثير على أنتاجك وقدرتك على العمل، وحاول أن تدعم زملائك .


لا تجعل أي ضغط تتعرض له فى العمل أن يؤثر على علاقتك العاطفية بشريك حياتك، ويجب أن تفصل بين حياتك الخاصة وحياتك العملية حتى تكون قادر على العمل بكل تركيز مع إحتواء شريكك.


حاول إلا تفرط في الطعام بشكل مستمر وأتبع تظام غذائى صحى، حتى لا تتأثر صحتك، وأبتعد عن الوجبات السريعة التي قد تزيد من وزنك، ولهذا عليك القيام ببعض التمارين الرياضية.


حاول أن تجتهد في عملك بشكل كبير، حتى تحصل على تقدير من رؤسائك و الترقية التي تنتظرها في عملك بشكل سريع، والحصول على مكانة كبيرة لم تكن تتوقعها.

التعليقات

اترك رد