التخطي إلى المحتوى


في الأعياد والمناسبات تجد الاحتفال وسط العائلة له إحساس خاص وذكريات لا يمكن أن تنسي، وخاصة إذا كان الاحتفال بليلة رأس السنة، لوداع سنة ماضية بكل ما فيها من أحداث والاحتفال بسنة جديدة محملة بالأمنيات والأحلام الجميلة، وفي تقريرنا سوف نتعرف على أفكار جديدة مبدعة لاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة وسط العائلة وفقًا لموقع”wikihow“.


تخطيط لإقامة مائدة للعشاء


لا داعى لإعداد طعام فاخر جدًا مرتفع الثمن فالأهم هو جمع العائلة وتناول الأطعمة اللذيذة والمحببة للجميع وسط حالة من السعادة وتبادل الأحاديث والقصص المشوقة، وحاولي اختيار طعام العشاء الذي يستمتع به الجميع مثل شرائح اللحم الأبيض أو الأحمر أو الفلفل الحار أو المأكولات البحرية.


وأما عن وجبة المقبلات فقد تعطى إحساس بأنه عشاء غير رسمي، حاولي أن تهتمي بها ونوعى في أصنافها، هذا يجعل طفلك يشعر بالتغير واختار أنواع مختلفة من الطعام.


وليمة على العشا


لا تنسي الحلوي


لا تنسي الحلوي فإنها تعطى انطباع بالسعادة  في السنة الجديدة، اصنعِ وجبات حلوى خفيفة مصحوبة بروح المرح، مثل كعكة ليلة رأس السنة المخبوزة بعملة معدنية مخبأة في العجين. ومن سيحصل على قطعة الكعكة بالعملة المعدنية.


ومن الأفكار الممتعة للمشروبات الصديقة للأطفال في ليلة رأس السنة الجديدة هي الخبز المحمص بالحليب والبسكويت. هذا سيسعد الأطفال كثيرًا.

حلويات الاحتفال
حلويات الاحتفال


وعن المشروبات والكوكتيلات الأفضل منها الآتي


سيحب الأطفال تناول الكاكاو الساخن وعصائر الفواكه  في ليلة رأس السنة.  ويمكنك أيضًا صنع كوكتيلات أخرى مثل مشروبات الفراولة والكيوي والفراولة بالنعناع. وإذا بدأت تشعر أنت أو أفراد أسرتك بالتعب، ففكر في صنع بعض مشروبات القهوة الممتعة.


فرحة الألعاب ليلة رأس السنة


إنها ليلة عائلية. قومِ بإحضار ألعاب الطاولة وألعاب الورق والألعاب الإلكترونية وحتى ألعاب الفيديو الجماعية لتلعبها مع العائلة. كما يمكنك تكوين دورات للألعاب، أو محاولة لعب جميع الألعاب مرة واحدة على الأقل خلال الليل.

العاب ليلة الاحتفال
العاب ليلة الاحتفال


ليلة مشاهدة التليفزيون


احضرى أفضل فيلم محبب للعائلة يمكن مشاهدته معًا، أو مشاهدة البرامج التليفزيونية المرحة والحفلات الغنائية. خلال هذا الوقت يمكنك أن تأكل وتشرب وجبات خفيفة مختلفة قد أعددتها لليل.


أو ممكن مشاهدة مقاطع الفيديو المنزلية القديمة واستعادة ذكرياتك في الأوقات الجيدة. يمكنك جعلها نشاطًا لوقت العشاء أو تشغيلها طوال الليل.

مشاهدة التلفاز
مشاهدة التليفاز


الأهم الصور التذكارية


رتب مساحة من منزلك لتكون مسرح للتصوير وأبحث عن حائط أو خلفية يمكنك استخدامها كخلفية، وزينها ببعض زخارف الأعياد، ويمكنك حتى طباعة بعض قطع الأزياء التنكرية والحصول على صور خاصة بك. واجعلِ هذا المكان خاص لأجمل ذكريات الاحتفال .


 

ألعاب شجرة الكريسماس
ألعاب شجرة الكريسماس

التعليقات

اترك رد