التخطي إلى المحتوى

خاض إبراهيما نداي وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الذى أقيم اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.


 


وأدى الثنائي جانبا من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت بهما، ويعاني نداي من إصابة في منشأ العضلة الخلفية، في حين يعاني عمر جابر من شد في العضلة الخلفية.


 


ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الاثنين المقبل فى الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.


 


من ناحية أخرى، عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

 

وأكد البرتغالي فيريرا ثقته الكبيرة فى اللاعبين من أجل مواصلة مشوار الانتصارات خلال المواجهة المقبلة أمام أسوان في الدوري وشدد على أهمية المباراة.

 

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الإسماعيلي تماماً، والتركيز فقط على الفوز في لقاء أسوان وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المسابقة.


 

التعليقات

اترك رد