التخطي إلى المحتوى


يستعد كل شخص اليوم للاحتفال بليلة رأس السنة، بناءاً على تخطيطه للاحتفال بهذه الليلة التى تأتى كل عام سواء يحتفل في الخارج مع الأصدقاء أو الاحتفال مع العائلة في المنزل، أو وجود خطط أخرى، ولأن كل برج من الأبراج الفلكية لها  شخصية تختلف عن الأخرى، لهذا نستعرض فى التقرير، ماذا يفعل كل برج فلكى هذه الليلة، وفقاً لما ذكره موقع”elitedaily“.


ياترى كل برج فلكى هيعمل إيه ليلة رأس السنة؟

 


برج الحمل:


يمكن لبرج الحمل أن يقوم في تلك الليلة بجمع كل أصدقائه في حفلة بمنزله، وحتى تمر الليلة بكل سلام وبهجة يشعر هو الأخر، لأن برج الحمل  قادر على تنظيم الأحتفال بشكل احترافى وجيد.


برج الثور:


ومن المعروف عن برج الثور إنه يحب الراحة والهدوء، والأستقرار، ولهذا يمكن أن يقضى الليلة مع أصدقائه لمشاهدة فيلم جديد، أو الذهاب إلى حفلة غير رسمية، حتى  يشعر بالسعادة والمتعة .


برج الجوزاء:


برج الجوزاء يعرف عنه حبه للأناقة، و يتحدث بلباقة، ويعشق المرح، لذلك سوف يقضى رأس السنة مع أصدقائه سواء فى نزهة أو فى حفلة.


برج السرطان:


يحب برج السرطان الأجواء المنزلية والجلوس في المنزل، حتى فى ليلة رأس السنة ، فهو يشعر بالسعادة عند جلوسه  على الأريكة بجوار حيوانه الأليف، ويشاهد كرة القدم مع تناول قطع الحلوى الذيذة، وقد يكون أمر بسيط ولكن بالنسبة لمولود برج السرطان هو أمر فى غاية  المتعة والسعادة بالنسبة له.


 




احتفال بسيط


برج الأسد:


وبالطبع مولود برج الأسد يحب أن يكون النجم طوال الوقت، ولا يتغير مهما كانت المناسبة التي يحضرها حتى ولو كانت ليلة رأس السنة، ولأن تغير منطقة الراحة له أمر غير تقليدى.


برج العذراء:


يمكن لمولود برج العذراء أن يذهب إلى رحلة برية عفوية مع الأصدقاء لأنها بالنسبة له متعة، لبداية عام جديد، ويمكن أن يقضى تلك الليلة مع القليل من الأصدقاء مع قيادة السيارة طوال الليل بكل أريحية.


برج الميزان:


مولود برج الميزان يحب الشعور بالهدوء والأستراخاء، ولهذا يجب أن يغير الأمور من حوله ويكون غير تقليدى، في ليلة رأس السنة، ويجب أن يتعلم من أحداث السنة الماضية ليكون شخص جديد، ويحتفل من كل قلبه مع الأصدقاء.


برج العقرب:


يتميز مولود برج العقرب بإنشغاله طوال الوقت بأمور عمله، لذلك يقضى ليلة رأس السنة فى التخطيط للعام المقبل، والتفكير فى إبتكار أفكار لمشاريع جديدة ومختلفة تساعده على التقدم أكثر فى العمل.


برج القوس:


من المعروف أن مولود برج القوس يعشق المغامرة، ولهذا يمكن أن يحضر حفل غنائى في أخر لحظة الأمر الذى يجعله يشعر بالحماسة، ويغنى من قلبه، ويرقص طوال الليل، لذكرى رأس السنة لا تنسى من شدة بهجتها.


الاحتفال

الاحتفال


برج الجدى:


برج الجدى يعرف أنه ناضج، ولكنه بالطبع سوف يحتفل بليلة رأس السنة، بجمع الأصدقاء ويتجه معهم لمطعم راقى لتناول الطعام المفضل، مع الاحتفال بليلة رأس السنة وهو يتناول ما يحبه من طعام.


برح الدلو:


مولود برج الدلو قد يحتفل بليلة رأس السنة من خلال الرقص وإظهار مهاراته في الرقص، وسوف يظل يرقص طوال الليل حتى يشعر بالتعب في اليوم التالى.


 


برج الحوت:


برج الحوت يحب الإنعزال في الاحتفالات وفى ليلة رأس السنة قد يجلس في منزله، لأن ذلك يشعره بالدفء والهدوء، وهذا هو كل ما يريده هو أن يريح رأسه من أي خطط أخرى.


 

العام الجديد
العام الجديد


 

التعليقات

اترك رد