التخطي إلى المحتوى


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، لكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


سجل النجم الغانى مايكل إيسيان لاعب تشيلسي السابق، واحدا من أفضل الأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزي، خلال موسم 2006 – 2007 فى مرمى فريق أرسنال فى لقاء الديربى. 


جاء هدف إيسيان من تسديدة خرافية سكنت على يمين الحارس الألمانى لفريق أرسنال وقتها يانز ليمان، ليحقق تشيلسي التعادل بنتيجة 1 – 1 فى لقاء الجولة السابعة عشر من البريميرليج فى 10 ديسمبر عام 2006. 


واشتهر النجم الغانى خلال مسيرته الكروية المميزة، بتسديداته القوية، سواء مع الأندية التى لعب لها أو مع منتخب النجوم السوداء. 


 


 


 


 


موعد مباراة برايتون ضد أرسنال والقناة الناقلة

 


 


ويخوض فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني مواجهة قوية، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون في السابعة والنصف مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.


مباراة برايتون ضد أرسنال تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، الموافق 31 ديسمبر 2022، على أرضية ملعب فالمر، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium


آرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد أن حقق 13 فوزًا وتعادلا وهزيمة خلال الجولات السابقة، في حين يحتل برايتون المركز السادس برصيد 24 نقطة بعدما خلال 7 مباريات و3 تعادلات وخسر 5 لقاءات.


 


 

التعليقات

اترك رد