التخطي إلى المحتوى

حصد النادي الأهلي الدرع العام لبطولة الجمهورية للسباحة والتي أقيمت فعالياتها في استاد القاهرة، بعد تفوقه في جميع المراحل، عمومي (رجال – آنسات) ومراحل الناشئين والناشئات.


وحصل الأهلي على كأس العام للناشئين، وكأس العام للناشئات خلال البطولة التي أقيمت في استاد القاهرة وحصد علي خلف الله، لاعب الأهلي، كأس أفضل سباح في بطولة الجمهورية، كما حصل عبد الرحمن سامح هريدي، لاعب الأهلي، على كأس أفضل رقم في مرحلة العمومي، كما حصدت فريدة ثروت، لاعبة النادي الأهلي، كأس أفضل سباحة، بالإضافة إلى كأس أفضل رقم في مرحلة 19 عامًا.


بينما حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.


المباراة أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وخلالها واصل «رجال سلة الأهلي» العروض القوية لتنتهي المباراة لصالح الفريق بنتيجة 74-61، وشهدت المباراة تفوقًا خططيًّا كبيرًا وسيطرة من جانب اللاعبين، فيما ظهر الفريق بشكل مميز في الدفاع المنظم والارتداد السريع واستغلال الفرص للتسجيل.


وعلى صعيد آخر تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق هليوبوليس، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.


أقيمت المباراة على صالة هليوبوليس، وقدم خلالها «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، ونجح الفريق في حسمها لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل، ومن المقرر أن يلتقي «سيدات طائرة الأهلي» في المباراة المقبلة مع فريق وادي دجلة، يوم الخميس القادم، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري.


وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب وادي دجلة بنتيجة 3-1، في بطولة الدوري.

التعليقات

اترك رد