التخطي إلى المحتوى

أعرب أحمد الشيخ ، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي المصري ، عن سعادته بعد تكريمه من قبل اتحاد أندية المحترفين ، على هامش قرعة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، التي أقيمت أمس الأحد ، لكرة القدم. موسم 2022-2023.

وقال أحمد الشيخ في تصريحات خاصة لبرنامج “من الآخر” مع محمد شبانة على إذاعة شعبية FM ، إنه سعيد بتكريم اتحاد الأندية المحترفة كأحد أفضل الهدافين في الدوري ، وهذا يمثل عبرة أخلاقية كبيرة. تقديره للجهد الذي بذله مع الهدافين التاريخيين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشيخ: مباريات الدوري في الموسم الجديد صعبة

وأضاف لاعب المصري أن مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد ستكون صعبة ؛ لأن كل الفرق مهيأة جيداً من خلال الصفقات التي تم إبرامها والمعسكرات استعداداً للموسم الجديد وبالتالي فإن الدوري سيكون مختلفاً هذا الموسم بالتنظيم الجيد من قبل اتحاد الأندية المحترفة.

وختم آل الشيخ تصريحاته بالقول: “أتمنى أن يسعد مستوى الدوري هذا الموسم الجماهير المصرية وتطلعات لاعبي المصري ، وهدفهم تحقيق بطولة للنادي المصري وجمهوره”. خاصة في ظل الإدارة الجديدة برئاسة كامل أبو علي وتولى إيهاب جلال قيادة الفريق “.

مباريات الجولة الأولى من عمر الدوري

ومن المقرر أن تكون أول ركلة لفريق كرة القدم الأول في النادي المصري ، بقيادة المدرب إيهاب جلال ، ضد سيراميكا كليوباترا ، حيث كانت مباريات الدور الأول على النحو التالي.

الزمالك – سموحة.

الإسماعيلي – الأهلي.

المقاولون العرب – غزال المحلة.

البنك الاهلى – فاركو.

أسوان – الاتحاد السكندري.

المقاولون العرب – غزال المحلة.

المصرية – سيراميكا كليوباترا.

الداخلية – طليعة الجيش.

إنبي – بيراميدز.

حرس الحدود – المستقبل.

 

التعليقات

اترك رد