التخطي إلى المحتوى


الملايين من المصريون والأجانب من عشاق النجم الأرجنتينى ليونيل أندريس ميسي، الشهير بـ” ميسى”، يحرصون طوال الوقت على مشاهدة مبارياته ودائماً ما يضعون صورته على صفحاتهم الخاصة ويتشوقون لمعرفة أخباره حتى توقعات الأبراج الفلكية له خاصة بعد فوزه الأخير وحصوله على كأس العالم هو وفريقه فى قطر، ولهذا نستعرض فى التقرير، توقعات علماء الفلك للاعب العالمى فى عام 2023،  حسبما ذكرت خبيرة الأبراج مايا ناجي، خلال حديثها معنا، حيث ذكرته توقعات إيجابية للنجم العالمي وبعض التحذيرات الواجب  خاصة مع النصف الأول من  العام الجديد 2023.


مرحلة جديدة:


قالت خبيرة الأبراج  لـ” اليوم السابع”:” أن النجم العالمي من  مواليد برج السرطان، ويعتبر من أفضل الأبراج حظاً في عام 2023، يوف يحصل على تغيرات كبيرة إيجابية في العمل يمكن ان يتنقل لمرحلة أخري، حيث كان ينتظرها لفترات طويلة، لكن هو بحاجة للحفاظ على الأداء والنشاط  والسرعة في إنجاز المهام .


ترقية بالعمل:

 


تابعت:” ترقية بالعمل تنتظر النجم العالمي في العام الجديد، وبشكل عام سوف يحصل مواليد برج السرطان على العديد من العروض  العالمية التي تجلب له الحظ والسعادة  والمال في الفترات الحالية” .


 الحب في حياته:


العيش في حياة مليئة بالحب والإزدهار، يمكن أن ينجح ميسى في التقدم  بعلاقته العاطفية مع زوجته بشكل كبير جدًا، ولكن  يحذر من التفكير فى العودة للماضي، ويحاول أن يصفي ذهنه ويبتعد عن أي مشكلات سابقة أو التفكير فيما فات، لكن يجعل كل تفكيره في المستقبل، فالمستقبل جيدً جدًا ويمكن أن يكون هناك مولود جديد.


وأكدت بأنه سوف يحصل ميسى على العديد من الهدايا والأموال الضخمة في الفترات المقبلة، وتجديد  وشراء قطع أثاث أو سيارة حديثة، بجانب  حصول أحد اطفاله على  جائرة مالية أو جائزة عبارة عن قطع ذهبية.


ليونيل ميسى

التعليقات

اترك رد