التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر الدوري الاسباني

بعد عودة الحياة الى الدوري الاسباني لكرة القدم، تقام مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2022، في اطار مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الليغا الاسبانية، حيث ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الحادي عشر وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت مصر.

نادي ريال مدريد يستأنف حملة الدفاع عن لقبة بعد توقف دام 45 يوم بسبب بطولة كاس العالم 2022، وقتها كان النادي الملكي قد سقط مرتين امام جيرونا 1-1 ومن ثم الخسارة امام رايو فاليكانو 3-2، ليتخلى عن صدارة الدوري الاسباني لمصلحة الغريم التقليدي نادي برشلونة وبفارق نقطتين.

ويدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبرصيد 35 نقطة، ويأمل النادي الملكي في الفوز في المباراة واستعادة الصدارة بشكل مؤقت، ومن ثم انتظار تعثر نادي برشلونة في ديربي كتالونيا امام ضيفة نادي اسبانيول يوم غد السبت.

وفي المقابل، يدخل نادي بلد الوليد مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، ويقدم بلد الوليد أداء متوسط ونتائج مقبولة هذا الموسم بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 7 مباريات حتى الان، سجل خلالها 13 هدف واستقبلت شباكة 21 هدف.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

وتقام مباراة بلد الوليد وريال مدريد اليوم على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، اسبانيا. وتنقل مباراة ريال مدريد اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى والثالثة HD بتعليق الرائع رؤوف خليف، كما يمكنك مشاهدة ملخص اهداف كافة مباريات اليوم بث مباشر على كورة بلس kora pluse .

ويستعيد ريال مدريد خدمات قائده وهدافة وصاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في عام 2022 الفرنسي كريم بنزيما الذي غاب عن المباريات الـ4 الأخيرة في الدوري قبل فترة التوقف بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في المباراة ضد إلتشي وتجددت خلال معسكر منتخب بلاده في الدوحة وحرمته من المشاركة في كأس العالم.

وستشكل عودة كريم بنزيما دفعة معنوية هائلة لخط هجوم الميرينجي الذي يضم الجناحين البرازيليين المتألقين رودريجو وفينيسيوس جونيور، وذلك قبل رحلته الصعبة إلى فياريال لمواجهة فريق الغواصات الصفراء.

يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الاسباني للموسم قبل الماضي. وقد انتهت تلك المواجهة بفوز ريال مدريد بهدف نظيف.

تفاصيل مباراة ريال مدريد اليوم لايف
  • البطولة : الدوري الاسباني ( الجولة الخامسة عشر)
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت الرياضية الأولى
  • الملعب : ملعب نيوفو جوسي زورييلا
  • المعلق : رؤوف خليف
موعد مباراة بلد الوليد ومدريد

الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية
الساعه 10:30 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 12:30 مساءً بتوقيت الإمارات
الساعه 12:30 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان
الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الكويت
الساعه 08:30 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

شاهد أيضا

قائمة منتخب الكويت الرسمية المشاركة في خليجي 25 بالبصرة

جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين الاماراتي 2022-2023

التعليقات

اترك رد