التخطي إلى المحتوى


يوم بعد الأخر يتطور المكياج، وأدوات التجميل، فهناك من تظهر بالمكياج الفاتح، وأخرى بالـ”سموكي”، وأخرى بتداخل الألوان مع بعضها، والكثيرات من إطلالات المكياج، ولكن مع دخول عام 2023، أطلت إلينا النجمات وخبيرات التجميل بطريقة جديدة ومختلفة، وهي وضع الترتر والملصقات المختلفة على الوجه، على الرغم من أننا كنا نرى النساء في دولة الهند وهن يزينون نصف رأسهم وتحديدا بين حواجبهم بترتر لامع باللون الأحمر، لكن هذا العام ظهرت الملصقات بأشكال مختلفة نستعرضها عليكِ الأن، لتطبيقنها عند احتفالك بليلة رأس السنة.


النجوم اللامعة


وضع النجوم اللامعة بمختلف أحجامها حول منطقة العين، وذلك مع ملاحظة عدم استخدام أي شيء من المكياج، تاركين النجوم فقط هي من تظهر جمال الملامح، وتلك النجوم نظرا لبساطتها فهي لا تأخذ وقت في رصها، وهو ما يميزها عن فترة وضع المكياج التي تتخطى النصف ساعة أحيانا.


النجوم


تجميل الوجه ثلاثي الألوان تصميم رمز Z


إذا كنتي تحبين تدريجيات لون معين يمكن اختيارها وتوزيعها حول العين بتصميم ثلاثي على هيئة رمز Z، فإذا كنتِ تحبين استخدام ألوان مكياج مرحة ومشرقة يمكن أن يبرز النتيجة النهائية بشكل جيد للغاية.

تصميم z
تصميم z


استخدام الترتر


أو إذا كنت لا ترتدين استخدام الكثير من المكياج على الإطلاق، يمكنك دمج المزيد من الترتر بألوانه المختلفة اللامعة بلون الملابس التي سوف ترتديها، حتى يظهر التناسق، وهذا ما يلفت المزيد من الإنتباه إلى جمالك الطبيعي من خلال زخرفة الهلال أو منطقة حول العين.

ترتر
ترتر


 


العين المضيئة

 


يمكن رسم العين بطريقة بسيطة بقلم كحل باللون الأسود مع عدد محدود جداً من قطع الترتر على هيئة نجوم مثلاً مضيئة وتوزيعها حول منطقة العين، فهي تعطي مظهر مميز لإطلاله جريئة وسريعة.

وضع نجوم متلألئة
وضع نجوم متلألئة


 


العيون معدنية

 


بناءً على المكان الذي تتجه إليه والألوان التى ترتديها عليك اختيار درجه الأيشادوا من نفس اللون  بدرجة لامعة جداً وتغطية منطقة العين بأكملها من أعلى ومن أسفل.

لون معدنى
لون معدنى


 

التعليقات

اترك رد