التخطي إلى المحتوى


اعترض نادي إسبانيول، على قرار مشاركة النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، فى مواجهة الديربي، رغم صدور قرار بإيقافه 3 مباريات، والتى ستجمعهما مساء غدٍ السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. 


وكان برشلونة  قد أعلن اليوم الجمعة، إمكانية مشاركة نجمه البولندى ليفاندوفسكي فى مباراة فريقه غدا رغم الإيقاف بعد أن أصدرت محكمة تسوية المنازعات في مدريد تدبيرًا احترازيًا ضد الإيقاف الذي فرضته محكمة التحكيم للرياضة. 


وأصدر إسبانيول بيانا رسميا، قال فيه:”يرى النادي أنه من غير المعتاد أنه قبل 24 ساعة من المباراة ضد برشلونة، وبعد أن تم رفضها من قبل مختلف الهيئات المختصة، تم منح تدبير احترازي لعقوبة سبق فرضها على لاعب برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي”. 


وأضاف:”بصفتنا طرفًا معنيًا بشكل غير مباشر، لم نتمكن من الوصول إلى القرار إلا بعد طلبه من هيئات مختلفة وليس لأنه تم إبلاغنا به ، على النحو المنصوص عليه في اللوائح الإجرائية”. 


وتابع:”ومع ذلك ، نعتقد أنه لم يتم استيفاء المتطلبات لتبرير التدبير الاحترازي. على وجه التحديد ، لا يمكن الدفاع عن مظهر القانون الجيد بشكل خاص حيث توجد نوعان من العقوبات من أنواع مختلفة ، وثلاثة قرارات إدارية غير مواتية وقانون تحكيم مع افتراض الصدق الذي يدعم العقوبة.


 


وبالمثل ، هناك حديث عن ضرر لا يمكن إصلاحه لبرشلونة دون تقييم الضرر الذي لا يمكن إصلاحه لمنافسيه والمنافسة دون إعطاء أي إمكانية للرجوع.


 


ويعتبر النادي أن قرار اللحظة الأخيرة هذا يشترط تماما هذا اليوم الذي بدأ أمس الخميس ، واستعداد الفريق لهذه المباراة. يدرك إسبانيول أنه شكوى وظلم بالنظر إلى السوابق مع الأندية الأخرى.


 


ويجب أن نتذكر أنه خلال هذا الموسم ، واجه إسبانيول مواقف مماثلة تم فيها تقديم طعون لطرد لاعبيه ولم يسفر بأي حال عن اجتماع اللجنة المقابلة خلال الأسبوع لدراسة الادعاءات التي قدمها النادي. . نحن نحلل الحقائق وسندافع عن مصالحنا بكل الموارد المتاحة لنا.


 

التعليقات

اترك رد