التخطي إلى المحتوى


عادات العائلات الملكية تجذب أنظار الجميع إليهم، فالكثير يعتاد على متابعة أحداث حياتهم اليومية، ولكل حدث يمر عليهم له طقوسه الخاصة، مثل احتفالات عيد الميلاد المجيد حيث يبدأ أفراد العائلة المالكة في تبادل هداياهم من ليلة 25 ديسمبر، فيضعون الهدايا على طاولات مزرعة ساندرينجهام.


وفي هذا الاحتفال إعتاد أفراد الأسرة المالكة على تقديم الهدايا البسيطة واللطيفة والمضحكة في نفس الوقت، في تقريرنا التالى نستعرض أغرب هدايا أفراد العائلة المالكة وفقًا لموقع ” hellomagazine“.


كيت ميدلتون


كيت ميدلتون أميرة ويلز، أول هدية قدمتها إلى الملكة إليزابيث الثانية حين إنضمت إلى العائلة الملكية البريطانية، كانت علبة من الصلصة محلية الصنع وكانت هذه الهدية إحدى وصفات جدتها.


كيت ميدلتون


 


هدية الأميرة آن


الأميرة آن،  أهدت شقيقها الملك تشارلز، هدية غريبة للغاية وهي مقعد للمرحاض من الجلد، أما والدها الأمير فيليب فأهدته قبل وفاته طاحونة للفلفل الأسمر كى يستطيع تتبيل اللحوم أثناء حفلات الشواء .

الأميرة آن
الأميرة آن


 


الأمير هارى


والأمير هاري  أهدى جدته الملكة إليزابيث قبل وفاتها قبعة للاستحمام مكتوب عليها عبارة “الحياة ليست صريحة”، وقد استقبلتها الملكة بالترحاب يقال أنها أحبتها جدًا فيما بعد. وقد أهداها في أحد السنوات لعبة البيج ماوث بيلي باس الغنائية ” Big Mouth Billy Bass singing toy“، والتي نالت إعجابها ووضعتها في أقرب مكان لقلبها لتستمتع بها حين تراها .

الأمير هارى
الأمير هارى


 


ميجان ميركل


ذكر في السيرة الملكية البريطانية أن  “ميجان” زوجة الأمير هارى أثناء تواجدها في القصر أهدت لشقيق زوجها الأمير ويليام، في احتفالات عيد الميلاد في عام 2017، ملعقة مكتوب عليها عبارة ساخرة وهي ” قاتل حبوب “.

ميجان ميركل
ميجان ميركل


 

التعليقات

اترك رد