التخطي إلى المحتوى


نهاية عام وبداية عام جديد نجد الكثير من الأشخاص يهتمون بالبحث دائماً عن  المفاجأت التي  يخبئها لهم العام الجديد، كما يبحثون عن توقعات الأبراج الفلكية بالنسبة للمشاهير وخاصة لاعبون كرة القدم وتحديداً نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى النجم  محمد صلاح، وتوقعات الأبراج له من حيث حياته المهنية ومستواه المالي، وهذا مانستعرضه فى التقرير مع خبيرة علم الفلك مايا ناجي لمعرفة ما ينتظر النجم في بداية 2023.


 توقعات علماء الفلك للحياة المهنية لمحمد صلاح :


 يعتبر محمد صلاح من موالبد برج الجوزاء  والتى من الأبراج التي يمكن أن تحصل على الكثير من الحظوظ في المنتصف الثاني من العام الجديد، ويمكن أن يحصلوا على توقيع عقود جديدة ، ويمكن أن ينتقلوا إلى منزل جديد أو يسافرون لبلد أخرى، لكن يفضل أن يحرصون بشدة في معاملاتهم اليومية ويبتعدون عن الضغط النفسي.




 


 توقعات علماء الفلك للحياة العاطفية لـ محمد صلاح :


 يتوقع علماء الفلك أن يعيش النجم محمد صلاح حياة أسرية ناجحة ومستقرة برفقة زوجته وأولاده، وسوف تصبح علاقته قوية بأبنائه في العام الجديد، ولكن من الممكن أن تحدث بعض الأخطاء غير المقصودة التي تتسبب في توتر العلاقة، لكن سرعان ماتزول وتعود المياه لمجاريها مرة أخرى بسبب قوة العلاقة العاطفية بين صلاح وزوجته.




 


 برج الجوزاء والحظ:


 الحظ في ملعبه  كان منذ  بداية النصف الأخير من عام 2022  وسوف يستمر معه طوال السنوات المقبلة، و سوف يلاحظ  محمد صلاح تغيرات قوية، يمكن أن يكون هناك حدث تاريخي طال انتظاره يدون في أجندة إنجازاته، بالإضافة إلى تحقيق قدر  كبير من النجاحات والأموال.


 


 تحذير علماء الفلك لمحمد صلاح :

 


 يريد علم الفلك أن يبعث رسالة للنجم في 2023، أن يتعامل يهتم بصحته خلال الفترات المقبلة ويحاول أن يبتعد عن الإزدحام ، يفضل أن ينتبه لوزنه  ويحرص على تناول أطعمة مفيدة مع متابعة وزنه كما هو معتاد دائماً.


التعليقات

اترك رد