التخطي إلى المحتوى


تتجه الموضة هذا العام إلى ارتداء الفساتين المزينة بالريش والتى تعود  من جديد مع المزيد من التألق وخاصة في احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد، وتتنوع فساتين الريش ما بين قصير وماكسي ومينى وميدى وهناك الكثير من الاختيارات تتضمنها موديلات فساتين الريش في 2023، وفقًا لموقع”hellomagazine


الريش موضة 2023


 


أصبح ارتداء فستان الريش موضة مميزة تظهر أنوثة المرأة وجمالها، خاصة إذا كانت تطل بتسريحة شعر مرفوعة والتى تجعلها تحصل على إطلالة رقيقة ومميزة، ويضفى الريش لمسة جذابة على الملابس والاكسسوارات إذا كان منفصل عن الفستان، أما إذا كان قطعة من الفستان فإن له جاذبية خاصة وفريدة.

الريش موضة 2023 (1)
الريش 


وعاد اهتمام مصممين الأزياء من جديد إلى تصميم فساتين نهاري وسهرة ومعاطف مزينة بالريش حتى أصبح جزء لا يتجزأ من الموضة، حيث تستخدم دور الأزياء العالمية الريش من البط ويعرف باستخداماته المختلفة فهو يتميز بأطواله وألوانه المتفارقة، ومنهم من يستخدم ريش الأوز وريش الديك الرومى الذى له فروة رقيقة وألوان جذابة.

الريش موضة 2023 (3)
الريش موضة 2023


وهناك بعض الصميمين يسعون إلى استخدام ريش طائر الدراج حيث أنه يتميز بخطوطه التي تمتلك لمسات رقيقة على التصميمات المختلفة. وطائر البلشون الأبيض الذى عادتًا يستخدم في تصميم فساتين الأعراس. ولكن لا يعلو على ريش النعام المتميز في الاستخدام من حيث الأطوال التى تتراوح ما بين 15 إلى 70 سم.


وعن استخدامات الريش يمكنكِ ارتداء فستان ستان مع كاب من الريش، أما إذ كنت من محبي الإطلالة الكلاسيكية عليك بفستان أسود ولمسان من الريش تميزه بكل أناقة.

الريش موضة 2023 (2)
الريش موضة 2023


 

فستان من الريش
فستان من الريش


 

التعليقات

اترك رد