التخطي إلى المحتوى


ارتبط فريق النصر السعودي بضم العديد من النجوم خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، ولاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي، والآن جاء الدور على قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس.


 وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن أن نادي النصر يرغب في ضم سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، مضيفةً أن الأمير السعودي فيصل بن تركي قدم عرضا مذهلا لصاحب الـ34 عاما للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الشتوية.


وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن النصر يحاول التوقيع مع بوسكيتس الذي لا يزال لم يحسم مستقبله مع برشلونة، مع اقتراب دخوله الفترة الحرة في عقده بشهر يناير القادم حيث ينتهي عقده بشكل رسمي في يونيو 2023.


وأضاف المصدر ذاته بأن نادي النصر قرر تحويل أنظاره من نجولو كانتي لاعب تشيلسي بسبب الأنباء التي تفيد بإمكانية تجديد عقده مع البلوز، إلى بوسكيتس الذي تم إغرائه بعرض مالي قوي أعلى بكثير مما يتقاضاه مع برشلونة.


وأوضحت أن بوسكيتس تلقى العرض عن طريق جوران فوتشفيتش، اللاعب السابق في برشلونة والمدير الرياضي الحالي للنصر، في الوقت الذي يرغب فيه المدرب الفرنسي رودي جارسيا في التوقيع مع لاعب وسط دفاعي.


وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن بوسكيتس ليس في عجلة من أمره لتقرير مستقبله، حيث أعاد قائد برشلونة النظر في استمراره مع النادي بعدما قرر في البداية الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.


 

التعليقات

اترك رد