التخطي إلى المحتوى


نودع عام مضى ونستعد لاستقبال عام جديد 2023، لذا لابد أن يكون هناك خطط مدروسة تساعدنا على الحياة بشكل جيد،  بالإضافة إلى التجول بداخل الغرف والتخلص من الأشياء غير المرغوب فيها، لذا يستعرض “اليوم السابع” خلال السطور التالية  7 أشياء يمكنكِ التخلص منها قبل بداية 2023، وفقًا لما جاء في موقع  .housebeautiful


الوسائد :


يفضل استبدال الوسائد التي مر عليها أكثر من عام بوسائد جديدة، وتوفير القديمة للحيوانات بداخل صناديقهم الخاصة، أو تبديل الأثاث ، فيمكن أن تقوم بشراء سرير جديد.


شموع نصف محترقة:


افحص غرفتك ولا سيما الصناديق المتواجدة، وتخلص من أي شموع محترقة للنصف واستبدلها، أو إذا كنت تبحث عن إعادة تدوير البرطمانات، يمكنك إذابة الشمع بعناية في الميكرويف وصبه في برطمان، للحصول على شكل جديد، أو التخلص  من أي ثقوب بداخله.


الملابس والإكسسوارات الشتوية القديمة:


افحص صناديق الملابس والإكسسوارات الشتوية الخاصة بك التي مر عليها سنوات ولم تكن بحاجة لاستخدامها، تبرع بها للأشخاص المحتاجين، ولكن يفضل أن تحرص على أن تكون في أفضل حالة.


الشماعات  العشوائية:


بعد فحص ملابسك سوف تلاحظ  أن هناك عدد كبير من الشماعات غير مطابقة لبعضها من الأشكال وأحجام ، لذا تخلص منها للحصول على خزانة منظمة  خالية من أي  عشوائية.


 فحص الثلاجة:


تخلص من أي أطعمة عشوائية بالثلاجة، ويفضل إعادة طهيها بطريقة مختلفة ومفضلة لأفراد الأسرة، مع مراعاة البحث عن أي أكلات أو علب منتهة الصلاحية  ويجب عليك التخلص منها بشكل فوري.


المنتجات منتهية الصلاحية


بعد فحص الثلاجة، توجه إلى حمامك وتحقق من التواريخ الموجودة على كل صندوق وزجاجة من الشامبو والمكياج إلى المراهم والأدوية، والتخلص من الأدوات غير قابلة للاستخدام .


فحص الخزانة
فحص خزانة الشامبوا
فحص خزانة الشامبو
فحص الثلاجة
فحص الثلاجة


 

التعليقات

اترك رد