التخطي إلى المحتوى


يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على بلد الوليد في العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “تيوفو جوسي زوربيلا”، في أول ظهور للملكي بعد توقف كأس العالم والذى أسدل الستار عليه فى 18 ديسمبر الجاري.


مباراة بلد الوليد ضد الريال اليوم في الدوري الإسباني


يحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة، فيما يأتي فريق بلد الوليد في المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة.


يتطلع فريق ريال مدريد لتحقيق الانتصار على بلد الوليد من أجل انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه التقليدي برشلونة.


استعاد فريق ريال مدريد جميع لاعبيه المشاركين في بطولة كأس العالم 2022، وعلى رأسهم الثنائي الفرنسي إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني بعد مشاركتهم في نهائي المونديال، وخسارة اللقب مع الديوك أمام الأرجنتين.


كما عاد كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإيدير ميليتاو بعد المشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022، والخروج من الدور ربع النهائي أمام كرواتيا.


وتعافي الدولي الفرنسي كريم بنزيما من إصابته التي لحقت به وحرمته من المشاركة مع الديوك في كأس العالم 2022، وبات جاهزًا لقيادة هجوم المرينجي أمام بلد الوليد.


كان ريال مدريد قد تغلب على رايو فاليكانو 2-1 في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي لخوض مونديال قطر 2022.


 

التعليقات

اترك رد