التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الامارات ضد لبنان بث مباشر

يستضيف استاد ال مكتوم في مدينة دبي الإماراتية اليوم الجمعة، مباراة القمة بين منتخب الامارات ولبنان بث مباشر في بروفة أخيرة للأبيض الاماراتي قبل الانطلاق الى البصرة للمشاركة في النسخة الـ 25 من بطولة كاس الخليج 2023، وستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الامارات، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب الامارات بقيادة رودولفو اروابارينا يواجه لبنان اليوم، من اجل الوقوف على مستويات اللاعبين الأخيرة، واختبار جاهزيتهم قبل انطلاق بطولة خليجي 25 في البصرة مطلع يناير المقبل، ومن المتوقع ان يمنح المدرب الارجنتيني الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في مباراة اليوم.

ويواصل الأبيض الاماراتي معسكرة الداخلي بتدريبات يومية تحت اشراف الجهاز الفني، والذي سوف يختتمه اليوم في تجربة ودية قوية امام منتخب لبنان والتي ستكون مفتوحة امام الجماهير كما اعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، وذلك حتى يتمكن المشجعين من مساندة اللاعبين ورفع الحالة المعنوية لدى الفريق.

يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الإمارات ولبنان كانت قبل حوالي سنة، وذلك في اطار تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2022، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز الأبيض الاماراتي بهدف نظيف عن طريق الغائب في مباراة اليوم النجم الاماراتي علي مبخوت من علامة الجزاء.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة لبنان والامارات مباشر

وسيتم نقل مباراة الإمارات ولبنان اليوم على قناة ابوظبي الرياضية الأولى بتعليق محمد الشامسي. كما سيقوم موقع كورة بلس kora pluse بتوفير رابط بث مباشر مجاني لمشاهدة المباراة.

ويتواجد المنتخب الاماراتي في المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25 المقامة في البصرة، الى جانب منتخب قطر والكويت والبحرين.

غيابات منتخب الامارات ولبنان اليوم

يغيب عن قائمة منتخب الامارات الرسمية النجم الاماراتي الأول علي مبخوت بقرار فني من المدرب الارجنتيني، بالإضافة الى استبعاد المدافع شاهين عبد الرحمن ولاعب الوسط طحنون الزعابي، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية عن إصابتهما، وحاجتهما للعلاج والراحة لمدة أسبوعين.

في المقابل، يعاني منتخب لبنان من غياب 3 لاعبين بارزين بسبب ظروف مختلفة، واللاعبين هم الاخوين جورج وروبير ملكي بسبب ظروف عائلية خاصة، والنجم وليد شور بسبب إصابة عضلية تعرض لها اثناء التمارين.

وتأتي تلك الغيابات بعد أن تأكد غياب قائد منتخب الأرز حسن معتوق الذي يعاني من إصابة طفيفة في قدمه، ويحتاج للراحة بعض الوقت.

تفاصيل مباراة الامارات ولبنان اليوم مباشر

  • البطولة : مباريات ودية دولية
  • القنوات الناقلة : قناة ابوظبي الرياضية الأولى
  • الملعب : استاد ال مكتوم بنادي النصر
  • المعلق : لم يحدد حتى الان
  • موعد المباراة: الساعة 04:00 مساءً بتوقيت دولة الامارات.
شاهد أيضا

مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر مباريات ودية دولية

مشاهدة مباراة عمان ضد سوريا بث مباشر مباريات ودية دولية

جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين الاماراتي 2022-2023

مباراة منتخب الإمارات ولبنان بث مباشر اليوم 2022 . كورة لايف بلس بث مباشر مباريات اليوم

التعليقات

اترك رد