التخطي إلى المحتوى


تعتبرغرف النوم من أهم الأماكن المخصصة للراحة ،بالإضافة إلى أنها من أفضل  وأبرز الغرف التي يمكن تجديدها بصورة مستمرة، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية  أبرز اتجاهات الموضة لغرف النوم في 2023 وفقًا لما جاء في موقع .housebeautiful.


أنماط مختلفة:


يفضل أن تختار أكثر من نمط بداخل الغرفة  للحصول على أكثر من اختيار مكون من  الزهور البسيطة، أو جدار منقوش بأحد الأشكال المميزة أو المفضلة والمريحة للنظر.


ستائر:

 


 البعض يستخدم الستائر كنوع من أنواع التغطية لبعض النوافذ، لكن من الأفضل استخدام ستائر خلف السرير للحفاظ على الشكل الخارجي والشعور بالدفء .


 


 خشب الجوز:


 يفضل خلط أو تتداخل خشب الجوز مع الخشب الأبيض للحصول على ديكور حديث ومريح للنظر يشعر بالدفء، لذا أكد الكثير من مصممو الديكور على أنه من أفضل  ديكورات العام  في غرفة النوم،  لذا ضع في اعتبارك أن يكون هناك اختيار السرير أو كرسي الزينة  مصنوع من خشب الجوز.


 


ديكور حديث لغرف النوم:


عند اختيارك لغرفة النوم ، أحرص على اختيار  الغرفة الأكثر حداثة، بشعور عصري يلعب، بالإضافة إلى أنه يحمل الأشكال والهندسة الفريدة مع التركيز أيضًا على الفن  والألوان الغنية بالتجديد والانتعاش.


 


لون أحمر ناعم:


سوف يكون اللون الوردي المائل إلى الحمرة والشعاب المرجانية أكثر إنتشار في عام 2023 حيث يبتعد المصممون عن جميع الديكورات البيضاء والرمادية، حيث تعتبر هذه الطريقة  رائعة لإعادة إنتاج الألوان في منزل أحادي اللون.


 


تزيين الجدران :


ولتزيين الجدران بورق حائط، يفضل  اختيار ورق حائط يحتوى على مناظر طبيعية ومشاهد معمارية، ويفضل أن تكون الغرف ذات مساحة كبيرة  مشرقة ومبهجة ولكن متأصلة في الطبيعة ونبض الحياة .


 


أحمر ناعم


 

أغطية الجدران الجريئة
تزيين الجدران 


 

أنماط مختلطة
أنماط مختلطة


 

خزانة أحذية تتسع لـ16 زوجًا
خزانة أحذية 


 

خشب الجوز
خشب الجوز


 

ديكور حديث
ديكور حديث


 

ستائر
ستائر


 

التعليقات

اترك رد