التخطي إلى المحتوى


أصبحت النباتات من أهم العناصر الأساسية التي يمكن أن تدخل في تزيين الغرف الخاصة بمنزلك، حيث إن هناك نباتات يمكن وضعها في الحمام  للتزيين وقادرة على التعايش في ظل إضاءة منخفضة، لذا يستعرض “اليوم السابع”  7 نباتات يمكن وضعها  في الحمام، وفقًا لما جاء في موقع housebeautiful


جلالة النخلة:


نبات جلالة النخلة من النباتات المحبة للإضاءة الخفيفة، والأماكن الرطبة، لذا يعتبر الحمام من أفضل الأماكن التي يمكن وضع النخلة بداخله، للحصول على شكل جمالي.


 نبات نصف حائط:


تعتبر زراعة نصف الحائط من  أفضل نباتات الحمام التي لا تتطلب أي جهد. لذا، إذا كنت تبحث عن نبات زينة لإضفاء الحيوية على جدار حمامك الذي لا يتطلب صيانة، فاختر “جدارًا حيًا” وقم بزراعته عن طريق الاحتفاظ بالطحلب الأخضر.


صبار قنفذ :


صبار قنفذ هو نبات عصاري منخفض المستوى ومثالي ويعتبر من النباتات المنزلي،  لكنه يحتاج إلى ضوء ساطع بدون التعرض المباشر للشمس، وقادر على تهدئه حروق الشمس ويمكن الاستفادة  منه.


بطيخ ببروميا:


نبات بطيخ ببروميا من أكثر النباتات المحبة للرطوبة وأيضًا محبة  للضوء غير المباشر المتوسط ​​إلى الساطع،كما تعطى مظهر جميل، لذلك يمكن إضافتها فى الحمام .


 فيلودندرون:


 يصلح وضعه داخل الحمام لأنه ينمو بشكل أكبر في الرطوبة العالية، بالإضافة إلى ذلك يضيف لمسة جمالية داخل الحمام.


نبات عش الطير:


عش الطير هو من فصيلة  نبات السرخس، ويمكن الاحتفاظ به  في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، كما يضيف لمسة جمالية داخل الحمام.


بطيخ بيبروميا


 

فيلوديندرون هارتليف
فيلوديندرون 
نبات
نبات

صبار قنفذ
صبار قنفذ


 


 

التعليقات

اترك رد