التخطي إلى المحتوى


علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على أزمة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع منتخب الديوك في بطولة كأس العالم 2022 المنتهية، قبل مواجهة بلد الوليد غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني. 


وكان ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا قد قرر استبعاد كريم بنزيما من قائمة الديوك قبل انطلاق المونديال، بسبب الإصابة ولم يستبدله بلاعب آخر.


وعقب خسارة بلاده للقب أمام الأرجنتين في المباراة النهائية، اعتزل بنزيما اللعب الدولي بشكل نهائي وسط أنباء تفيد بإجباره على مغادرة معسكر بلاده في قطر رغم قدرته على اللحاق بالمنتخب في الأدوار الإقصائية حال استمراره بعد الشفاء من الإصابة.


قال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي: “لا أريد الخوض في قرار فرنسا، لقد قيموا حالة بنزيما في تلك اللحظة“.


أضاف المدير الفني للمرينجي: “اعتقدوا أنه لن يحظى بفرصة المشاركة في كأس العالم بأكملها، لكنه عاد إلى هنا في العاشر من ديسمبر بحماس كبير، لأنه يعلم أن النصف الأول من الموسم لم يكن يسير معه بشكل جيد”.


واصل المدرب الإيطالي، حديثه عن بنزيما قائًلا: “لقد لعب بنزيما 30 و45 دقيقة في مباريات ودية، يشعر بالسعادة لعودته، أُثق في عودته بقوة وبذل قصارى جهده من أجل الفريق”.


وعن أنباء ترشيحه لتدريب البرازيل: رد أنشيلوتي: ” لا أعرف حقيقة الأمر، لم يتصلوا بي، أقدر ذلك على أي حال، لكن موقفي واضح بسعادتي في ريال مدريد حتى يخبروني بانتهاء مغامرتي مع الفريق ولن أرحل من تلقاء نفسي”.


ورده على سؤال ما إذا كان ميسي الأفضل في التاريخ من عدمه بعد تتويجه بالمونديال، رد كارلو أنشيلوتي:  “لا أعرف، لأن في كل عصر كان هناك لاعبون أقوياء للغاية، لن يخرج هذا من فمي، لأنني أحب الاستمتاع بالأفضل، لقد رأيت مارادونا، كرويف، وأدرب حاليًا الفائز بالكرة الذهبية الحالية (كريم بنزيما)“.


وتحدث أنشيلوتي عن صفقة البرازيلي إندريك، قائًلا: “لقد قابلته في العام الماضي، تحدثنا قليلًا، نحن سعداء بالتوقيع معه، موهبة رائعة ستحضر في عام 2024“.


أنهي المدير الفني للريال، حديثه عن الصفقات الشتوية ودعم الملكي في يناير، قائًلا: “لسنا بحاجة إلى لاعبين جدد، ولكن ربما يرحل لاعب أو آخر إذا كانوا لا يشاركون بصفة مستمرة مع الفريق”.


 

التعليقات

اترك رد