التخطي إلى المحتوى


الشعور بالسعادة قد يكون لحظى وقد يأتى من تراكم بعض الأحداث، أو الإنصات لكلمة ثناء أو ابتسامة عابرة من وجه نحبه، أو حتى كلمة شكر سمعتها بعد يوم طويل، لكن للسعادة مفاتيح خاصة إذا كنت تريد أن تستمر وتملأ حياتك بهجة وسرور، وهذه المفاتيح تختلف من شخص لآخر، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى فى فيديو خاص لتليفزيون “اليوم السابع “مفاتيح السعادة لكل برج فلكى كما يلى:


 


برج الحمل


قالت خبيرة الأبراج إن مفتاح السعادة لمواليد برج الحمل يكمن فى ترك الشك، الذى قد يتسبب لهم فى خسارة الكثير من الأشخاص، لذا عليهم ترك الشك جانباً والتركيز فى حياتهم بشكل أكبر.


مفاتيح السعادة


 


برج الثور


ترك العند والتشبث بالرأى قد يعرقلان سعادة مواليد برج الثور، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن المرونة والتفاهم هما مفاتيح سعادة الثور في الفترة القادمة.


 


برج الجوزاء


تجنب الإسراف والبزخ بدون حساب هما المعرقل الأساسي في حياة مواليد الجوزاء، لذا أوضحت خبيرة الأبراج أن من الضروري الحرص والتأني في مصروفات المالية لبرج الجوزاء لكي يتمتع بسعادة طوال عام 2023.


 


برج السرطان


مفاتيح السعادة بالنسبة لمواليد برج السرطان فى اهتمامهم بأسرتهم وحبهم لهم، لذا لكي يتمتع السرطان بحياة مليئة بالسعادة وراحة البال عليه الجلوس لفترة أطول مع احبائه وأولاده وعائلته، فهو يستمد منهم طاقته التي تدفعه للأمام.

مفاتيح السعادة
مفاتيح السعادة


 


برج الأسد


وأيضاً قالت خبيرة الأبراج عن مواليد برج الأسد إن عليه الحرص المادى خلال الفترة القادمة من 2023، وتجنب الإسراف لكي يبقى طوال العام يشعر بالسعادة والإكتفاء.


 


برج العذراء


لكي يصل مولود العذراء إلى الكمال والسعادة عليه ترك الغرور والكبرياء جانباً، الثقة بالنفس لدى العذراء والتي قد تكون بشكل مبالغ فيه قد تؤدي له خسارة بعض الأشخاص، لذا على العذراء تجنب إنفعالاته المغرورة ويتعامل باريحية وهدوء مع من يتعامل معهم لكي تفتح له أبواب السعادة.


 


برج الميزان


التوتر قد يكون عقبة كبيرة في طريق برج الميزان، لذا عليه اتخاذ قراراته بشكل قوي وقاطع وبحكمة وتنفيذ الوعود التي تخرج من لسانك لكي يكون مستعداً للسعادة في عام 2023.


 


برج العقرب


عليك بالهدوء والابتعاد عن التفكير الزائد، الذى يؤثر على برج العقرب مع محاولة الخروج من الأسلوب الجاد والحزم لبعض الوقت لكي يتمتع بالهدوء والسعادة كما أوضحت خبيرة الأبراج.


 


برج القوس


حاول أن تستمع لآراء الآخرين واعلم أنك لن تنال كل ما تريد، لذا عليك بتقبل كل ما هو مختلف عنك.


 


برج الجدى


ونصحت خبيرة الأبراج مولود برج الجدي بالتخلص من الطاقات السلبية والعناد، مع البعد عن الأفكار الهدامة لكي تفتح لك أبواب السعادة والراحة.


 


برج الدلو


وتابعت عن مولود برج الدلو أنه من الضروري البعد عن الاندفاع واتخاذ القرارات السريعة دون التفكير فيها، حتى الأراء التي يتخذها، لكي يتمتع بسر السعادة.


 


برج الحوت


ولبرج الحوت يجب عليه ترك الماضى خلفه، ولا يفكر فيه مرة أخرى أبداً، مع التفاؤل بأن الأيام القادمة هي الأفضل والتي ستكون فيها الكثير من السعادة.

التعليقات

اترك رد