التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الأهلي لمباراة الإياب أمام غريمه الاتحاد المنستير التونسي في إطار الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا ، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس لصالح النادي الأهلي التونسي. مصر ، الفوز في الوقت الضائع ، سنلقي نظرة على أحداث موعد المباراة ، العودة وتحويل القناة بين الآن الأهلي والاتحاد المنستيرية.

موعد مباراة الأهلي واتحاد المنستير

ومن المقرر أن يستضيف ملعب وي السلام مباراة رفيعة المستوى تجمع الأهلي والغريم التونسي الاتحاد المنستير والتي ستقام في القاهرة ضمن مباراة الإياب التي بدأت بين الفريقين. تقام مساء السبت المقبل ، الموافق 15 أكتوبر ، بشرط أن يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، بالضبط السابعة مساءً في المملكة العربية السعودية.

قناة تعرض مباراة الاهلي واتحاد المنستير

حقق الأهلي فوزًا صعبًا للغاية على أرضه على ملعب الاتحاد بالمنستير في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد تسجيله في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث يحتاج الأهلي فقط إلى التعادل أو النتيجة الإيجابية للتقدم من القرار إلى المجموعة. مرحلة دوري أبطال أفريقيا ، وسيتم بث أحداث المباراة مباشرة عبر شاشات قناة أون تايم سبورت الفضائية المصرية للإعلان عن جميع أحداث مباريات دوري أبطال أوروبا الكبرى.

التعليقات

اترك رد